حكايات

للاسره والمجتمع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

عزيزى الزائر قد تحتاج إلى التسجيل له صلاحيات ليست موجوده للضيف العادى مثل صوره خاصه للشخصيات رسائل خاصه مراسلة الزملاء المسجلين الأشتراك بالمجموعات الخاصة وغيرها لن يستغرق تسجيلك سوى دقائق معدوده ننصحك بالتسجيل لكى تفيد وتستفيد ومن يرغب فى الاشراف يرسل رساله للأداره ارجو ان تقضومعنا وقت ممتع ومفيد


شاطر | 
 

 البشر المثالية وفن وضع الماكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عالم
عضو هايل
عضو هايل


عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: البشر المثالية وفن وضع الماكياج   السبت فبراير 06, 2010 9:07 pm




· كل امرأة تتمنى بشرة مثالية، إن البشرة الناعمة كالحرير الخالية من العيوب والتي تتمتع بالصحة والنضارة هي حلم كل امرأة.
· إن كل امرأة مستقلة بذاتها لها متطلباتها وأولوياتها ومشاكلها الخاصة نظراً لاختلاف أنواع البشرة واختلاف المناخات وأنماط الحياة وعادات المجتمع، فتختلف بالتالي احتياجات كل امرأة عن غيرها، فإن مبدأ شركات التجميل العالمية يقوم على أساس مراعاة ودراسة هذه الأمور لتلبية متطلبات كل امرأة.
فنسعى جميعاً (خبراء التجميل) لتوفير العناية المثلى لبشرة كل امرأة وتعزيز الجمال الطبيعي، إن الفوز ببشرة مثالية يتطلب جهوداً كالتي يبذلها الفنان الذي يجاهد على اتمام لوحته بدقة لأن جمال اللوحة لن يظهر إلا إذا كان العمل متقناً ورائعاً.
· إن هذا الهدف هو ما تسعى إليه كل نساء العالم.
·الخطوة الأولى، لكي تحصلين على بشرة مثالية مع ماكياج كله شفافية ومتعة ودقيق، هي العناية الأساسية بالبشرة، بعد أن تتأكدي من نوعية بشرتك وغاحتياجاتها، فمن الضروري - المنظف - لإزالة الشوائب عن البشرة، والتونك (الغسول المطهر) لإغلاق المسامات وإعادة الحيوية والانتعاش للبشرة، والكريم النهاري أو الحماية لمنح البشرة العلاج الخاص الذي تحتاجه لتكون رطبة بطريقة مثالية.
·إن اختيار المستحضر الأكثر ملائمة لبشرتك يضمن لبشرتك الراحة، والاستعداد لتطبيق الماكياج، بالإضافة إلى الاختيار الصحيح، يضمن لك نتيجة موحدة ودوام الماكياج لفترات أطول.
·فيجب وضع الماكياج على بشرتك سيدتي بواسطة الأسفنج الناعم لكي توزعين به ماكياجك حتى تصبح البشرة مخملية وناعمة دون أي كثافة في الماكياج وذلك للحصول على نتيجة أكثر شفافية.
· وإذا أردت سيدتي على ماكياج متقن ورفيع للسهرات مثلاً، فاستعملي الأسفنج بعد ترطيبه، وابدئي بتوزيعه على بشرتك عدة مرات وبذلك تحصلي على بشرة مثالية نضرة.
· والآن وبعد أن أخذت لنفسك مستحضر كريم الأساس، فيجب أن تطمئني إلى أن بشرتك ستبقى محمية، ورطبة طوال اليوم، فلابد من إضافة اللمسة الأخيرة إلى بشرتك الرائعة وذلك بوضع بودرة الوجه الخفيفة التي تضمن نتيجة طبيعية شفافة، وغير لماعة، والتي تتناسب مع ألوان مستحضر كريم الأساس.
· أما بالنسبة لوضع أحمر الخدود، فهو المبادرة التجميلية الأخيرة لكي يتألق ماكياجك ويبرز الخدين ويعيد توازن ملامح الوجه، ويجب أن تكون ألوان مرهفة ومتناغمة، وللحصول على نتيجة مثالية لأحمر الخدود امزجي أحمر الخدود مع البودرة المتماسكة، وضعيه ابتداء من أعلى الأذن حتى أعلى الخدود، واستمري في توزيعه.
· أما في إطار تناغم وتناسق ظل الجفون، ففي بادئ الأمر سيدتي اتبعي القاعدة الأساسية وهي كالآتي:
- مع العيون الخضراء: يجب وضع اللون البنفسجي، والأسود، والأبيض.
- مع العيون السوداء: يجب وضع اللون الكستنائي، والأبيض، والكحلي، والرمادي.
- مع العيون العسلية: يجب وضع كل الألوان.
- مع العيون الرمادية: يجب وضع الأحمر الرماني والأخضر، والبنفسجي.
ولكن انتبهي سيدتي إذا كانت عيونك سوداء قاتمة فتجنبي استعمال الألوان الفاقعة.
وأما عن التناسق الكامل عن الألوان الفاتحة فتعمل على إشراقة وتعبير النظر، وأما الألوان الغامقة فإنها تبرز قوة تعبير النظر ولذلك ابتكرت جميع شركات التجميل العالمية الظل الأوحادي والثنائي، والثلاثي، والرباعي. لكي تتناسق الألوان تماماً، وتتيح الفرصة أمامك للتلاعب بتموجات الألوان، واستغلال ميزة الظلال بثقة تامة، وبذلك يوفر لك ماكياجاً مشرقاً ويكون وضعه سهلاً للغاية.
· وأما عن وضع الماسكارا:
- فهي تشرق قوة تعبير النظر وتبرز ملامح العين باعتبارها حساسة ومعبرة، ومن مميزات الماسكارا أنها تعمل على تقوية الأهداب وتجمل الرموش على حسب نوعية الماسكارا نفسها. فابدئي سيدتي دائماً بوضع الماسكارا على رموش الجفن الأعلى من منبتها حتى أطرافها ويكون النظر متطلع إلى الأسفل، ثم ضعي بعدئذٍ الماسكارا على الرموش السفلى بخفة، لا تنسي سيدتي أن تركزي على قسم الرموش الخارجية لتوسيع حدقة العين، وإشراق النظر.
· وأما عن قلم الكحل للعين: فهو يبرز النظر بسهولة كبرى، فهو الأداء المثالية لتأمين سرعة وسهولة ورونق الماكياج، فعليك سيدتي تلطيف نغمة اللون وتدريج قوة التعبير وتوحيد رسمه، كرري نفس العملية على الجفن الأسفل ويكون وضعه خفيفاً حتى يبرز العيون المعبرة والنظرة المرتسمة على وجهك مع ماكياجك المثالي.
· وأما عن قلم الحواجب: بطرفيه، وذلك لرسم الأهداب وتنظيمها.
·وعن الآي ليز: فهو ما يزال دائماً ضرورياً فلا غنى عنه، ذلك لأنه يعمل على توسيع حدقة العين فتسمو قوة تعبير النظر.
· وعن وضع المحدد، وأحمر الشفاة: عليك سيدتي وضع البودرة المناسبة أو البلسم المطري على الشفاة، لكي يكون أحمر شفاك ثابتاً تماماً، ثم ارسمي الشفاة بالمحدد المناسب ومن الأفضل وضع أحمر الشفاة بالريشة من الداخل إلى الخارج، ويعتبر أحمر الشفاة اللمسة الأخيرة لإغراء جمال ابتسامتك، وإبراز تألق شفاهك.
مع أجمل أمنياتي القلبية بماكياج مثالي متألق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البشر المثالية وفن وضع الماكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حكايات :: الفئة الأولى :: قسم الاسره :: الصحه والجمال-
انتقل الى: